الأمن السيبراني

CCNA Cybersecurity Operations

من Cisco Networking Academy (أكاديمية سيسكو للشبكات)


هل ستلبي النداء لحماية الشبكات؟

إن الكشف عن الجرائم السيبرانية والتجسس السيبراني وغير ذلك من طرق تهديدات الشبكات ليست سوى بعض من وظائف الأمن السيبراني المثيرة الممتدة عبر كل صناعة. تعلم المهارات للانضمام إلى هذا المجال سريع النمو والاستفادة من الفرص المتاحة في مراكز العمليات الأمنية - تلك الفرص ذات العناوين المثيرة للاهتمام مثل "صائد التهديدات" و"المستجيب للحوادث".  ولكن الأهم من ذلك، أن تشعر بالثقة بأنك تساعد في جعل العالم مكانًا أكثر أمانًا. 

بإتمام هذه الدورة التدريبية، ستحصل على شارة رقمية في Netwroking Academy (أكاديمية الشبكات). كما أن  الدورة التدريبية تتوافق مع شهادة CyberOps Associate المعتمدة من Cisco وتغطي كيفية مراقبة تهديدات الأمن السيبراني والكشف عنها والاستجابة لها، على النحو المبين في إطار عمل الأمن السيبراني الصادر عن "المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا (NIST)".  سوف تتعرّف على مفاهيم الأمان، ومراقبة الأمان، والتحليل المستند إلى المضيف، وتحليل اختراق الشبكة، وإجراءات السياسات الأمنية.تتوافق هذه الدورة التدريبية أيضًا مع إطار عمل القوى العاملة في الأمن السيبراني الصادر عن "المبادرة الوطنية لتعليم الأمن السيبراني (NICE)" لدعم لغة اتصال متسقة لتعليم الأمن السيبراني، والتدريب، وتطوير القوى العاملة.

 

المؤهل الموصَى به: Introduction to Cybersecurity أو Cybersecurity Essentials

بحث عن أكاديمية
إذا كنت طالبًا بالفعل، فاتصل بالأكاديمية الخاصة بك.
Length Icon
الطول: 
70 ساعات
Cost Icon
كلفة: 
تحدده المدرسة
Level Icon
مستوى: المتوسط
Learning type icon
نوع التعلم: تحت إشراف المعلم
Language icon
اللغات: English
ستتعلم تلك المهارات الأساسية

عمّق معرفتك فيما يتعلق بالطرق المثلى لاكتشاف حوادث الإخلال بالأمان والاستجابة لها.

اكتسب المهارات العملية الملائمة للوظائف في مجال عمليات الأمن السيبراني.

طوّر مهارات حل المشاكل والتفكير النقدي باستخدام أجهزة فعلية وأداة برنامج محاكي الشبكات Cisco Packet Tracer.

استعد للحصول على شهادة CyberOps Associate المعتمدة من Cisco.

فلتسلك الطريق السريع مع أكاديمية الشبكات Networking Academy

إن Cisco Networking Academy هو برنامج إكساب مهارات تكنولوجيا المعلومات وبناء مسار وظيفي للمؤسسات التعليمية والأفراد في جميع أنحاء العالم. تم تصميم الدورات ذاتية التقدم بحيث تتم بالمعدل الذي يناسب كل شخص، وخلال أي مرحلة في حياته المهنية. فقد التحق أكثر من 9 ملايين شخص بأكاديمية الشبكات Networking Academy وصاروا قوة تغيير في الاقتصاد العالمي منذ عام 1997.
شعار IBM
شعار verizon
شعار ingram micro
شعار Red River
شعار CDW
"لا تخف إذا لم تكن لديك خبرة كافية بالشبكات. حيث تبدأ دورات الأكاديمية تعليمك من البداية. إنه ليس بالأمر السهل، ولكنك عندما تتخرج، ستكون متمتعًا بمهارات واقعية تجعلك قادرًا على التواصل مع أصحاب الأعمال مباشرة."
كايل تومز، أحد خريجي NetAcad
رمز أعمال الدورة

أعمال الدورة

قد تُجرى أعمال الدورة في بيئتنا الخاصة بالتعلم عبر الإنترنت، أو في الفصل الدراسي، أو كليهما. وبمجرد تسجيلك، سيُطلب منك إنشاء حساب، ثم ستُنقل إلى لوحة معلومات التعلم الخاصة بك. حيث يمكن الوصول إلى مواد واختبارات الدورة من هناك.

رمز المساعدة من الأقران

المساعدة من أقرانك

بمجرد تسجيلك، تكون لديك صلاحية الوصول إلى منتديات الطلاب حيث يمكنك طرح الأسئلة على المعلمين والأقران والتفاعل معهم. كما يمكنك أيضًا الاستفادة من مجتمعنا على موقع Facebook الذي يضم أكثر من مليون عضو مستعدين لتقديم الدعم.

رمز شهادة الإتمام

شهادة الإتمام

احصل على شهادة إتمام عند الانتهاء من الدورة. ثم أضف عمل الدورة إلى ملفك الشخصي على موقع LinkedIn حتى يكون بإمكان مسؤولي التوظيف العثور عليك عند توافر فرص عمل محتملة.

Cybersecurity

CyberOps Associate

By Cisco Networking Academy


Will you answer the call to protect networks?

Uncovering cybercrime, cyber espionage, and other networking threats are just some of the exciting cybersecurity jobs spanning across every industry. Learn the skills to join this fast-growing field and take advantage of the opportunities found in security operation centers -- opportunities with interesting titles like Threat Hunter and Incident Responder.  But more importantly, feel confident that you are helping make the world a safer place. 

Completing this course will earn you a Networking Academy digital badge. The course also aligns to the Cisco Certified CyberOps Associate certification and covers how to monitor, detect, and respond to cybersecurity threats, as outlined in the National Institute of Standards and Technology (NIST) Cybersecurity Framework.  You will learn security concepts, security monitoring, host-based analysis, network intrusion analysis, and security policies procedures. This course also aligns with the National Initiative for Cybersecurity Education (NICE) Cybersecurity Workforce Framework to support consistent communication language for cybersecurity education, training, and workforce development.

 

Recommended preparation: Introduction to Cybersecurity or Cybersecurity Essentials

Find an academy
If you are already a student, contact your academy.
Length Icon
Length: 
70 hours
Cost Icon
Cost: 
Determined by Institution
Level Icon
Level: Intermediate
Learning type icon
Learning Type: Instructor-led
Language icon
Languages: English
You'll learn these core skills

Deepen knowledge in how best to detect and respond to security incidents.

Gain job-ready, practical skills in cybersecurity operations.

Develop critical thinking and problem-solving skills using real equipment and Cisco Packet Tracer.

Prepare for Cisco Certified CyberOps Associate Certification.

Accelerate your career with Networking Academy

Cisco Networking Academy is an IT skills and career building program for learning institutions and individuals worldwide. Self-paced courses are designed to take at your own pace, at any point in your career journey. More than 9 million people have joined Networking Academy and become a force for change in the global economy since 1997.
IBM logo
verizon logo
ingram micro logo
Red River logo
CDW logo
"Don't be intimidated if you lack networking experience. Academy courses teach from the ground up. It's not easy, but when you come out, you have real-life skills that you can take directly to employers."
Kyle Thoms, NetAcad Alum
Coursework icon

Coursework

Coursework may take place in our online learning environment, in the classroom—or both. Once you enroll, you'll be asked to create an account, then taken to your learning dashboard. Course materials and tests may be accessed from there.

Help from peers icon

Help from your peers

Once enrolled, you have access to student forums where you can ask questions and interact with instructors and peers. Also use our Facebook community, which has more than a million members available for support.

Certificate of completion icon

Certificate of completion

Get a certificate of completion when you complete the course. Then add your coursework to LinkedIn so that hiring recruiters can find you for potential job opportunities.