Educators

تمكين جيل

إن معلمي Networking Academy هم محور هذا البرنامج. أكثر من 22000 من أساتذة الجامعات والمعلمين والمستشارين يستخدمون منهجنا الدراسي المجاني لإلهام طلاب من شتى أنحاء العالم وتحفيزهم. كُن شريكًا معنا لتلبية الطلب المتزايد على الشبكات والأمان والمهارات الرقمية المتعلقة بهما في القوى العاملة.

انضمّ للبرنامج

الترحيب ونظرة عامة

يمكن أن يكون قرار بدء منهج جديد قرارًا شاقًا للغاية. كما أننا لا نستخف أبدًا بهذا الأمر. عندما تدخل في شراكة مع أكاديمية Cisco Networking Academy، فلن تحصل فقط على مواد الدورة التدريبية الأفضل في فئتها والتي تم تجميعها بمعرفة Cisco العملاقة في المجال، بل يمكنك أيضًا الانضمام إلى مجتمع داعم من المعلمين حول العالم ممن يقدمون التدريبات ويشاركون أفضل الممارسات إلى جانب مساعدتك في بدء الاستخدام. والأهم من ذلك، يمكنك مواكبة طلابك في مجتمع عالمي لتوظيف المديرين والمعلمين والمؤيدين والطلاب الآخرين المتحمسين لتعلم أكثر المهارات طلبًا عليها.

استخدم هذه الصفحة لاستعراض بعض نماذج مواد التعليمات الخاصة بنا ومعرفة المزيد عن برنامج Networking Academy وفوائده. يسرنا فرصة دعمكم في تدريس المهارات التي ستنقل طلابكم إلى مسار أكاديمي ومهني ناجح!

كيف يعمل ذلك؟

عند تسجيل الدخول لتدريس دورات Networking Academy، فإننا سنكون بجانبك لتزويدك بجميع المناهج الدراسية والمستلزمات والموارد اللازمة لمساعدتك في النجاح. وستظهر أيضًا كل مدرسة على Academy Locator الخاص بنا والذي يتيح للطلاب المحليين البحث عن الأكاديمية الخاصة بك والتسجيل معك مباشرةً. ألق نظرة سريعة ثم تواصل معنا بأسئلة محددة.

استعراض عينة من مواد الدورة التدريبية

ما الفائدة التي ستعود علي من ذلك؟

بفضل تاريخ بعُمر 20 عامًا وبصمة عالمية في أكثر من 180 دولة، تعمل أكاديمية Cisco Networking Academy على تزويد المؤسسات بعروض دائمة وجديرة بالثقة. سيتم تجهيز الطلاب للوظائف المطلوبة وامتحانات الشهادات. وبصفتك مُعلمًا، سيتم توصيلك بمعلمين آخرين ودعوتك للعديد من فرص التطوير المهني للتعرف على التقنيات الجديدة وأفضل الممارسات. وكأكاديمية، ستتمكن من الاستفادة من اسم العلامة التجارية Cisco وأدوات التوظيف لزيادة التسجيلات.

قدّم طلبًا للتدريس معنا

 

بادر بتجربة الدورات التدريبية لنفسك في منصة التعلم عبر الإنترنت الخاصة بنا

استخدم الروابط أدناه للاطلاع على نماذج لبعض عروضنا عن الدورات التدريبية. ما عليك سوى النقر فوق لوحة Launch Demo (تشغيل العرض التوضيحي)، ثم استكشاف بيئة التعلم بنفسك. تحتوي كل دورة تدريبية على نماذج مواد لاستعراضها ومقاطع فيديو تعليمية لمساعدتك في التنقل. يمكن الوصول إلى محتوى البرامج التعليمية من خلال النقر فوق Help (تعليمات) مرة واحدة داخل الدورة التدريبية.

العروض التوضيحية عن الدورات التدريبية في مجال الشبكات

لم يعد الإنترنت مجرد أداة التوصيل التي تربط العاملين والعملاء... حيث تُشكل الشبكات الحديثة النظام العصبي لكل مجال وهو ما يؤدي إلى تمكين قدرات جديدة لم تكن ممكنة من قبل! وهذا هو الدافع وراء زيادة الطلب على مهنيي الشبكات ممن يتمتعون بالمهارات في أحدث التقنيات. بادر بتجربة القليل من دوراتنا التدريبية الرائدة في المجال لنفسك أو استعراض جميع الدورات التدريبية في مجال الشبكات.


Networking Essentials

تعلم مفاهيم ومهارات الشبكات الأساسية التي يمكنك استخدامها على الفور.

المجال والتسلسل (ملف PDF)


CCNA Routing & Switching: مقدمة عن الشبكات

فيما يلي الدورة التدريبية الأولى في المنهج الدراسي المكون من 4 أجزاء المؤدية لشهادتين في تقنية سيسكو في التحضير لوظائف الخريجين الجدد.

المجال والتسلسل (ملف PDF)

 

العروض التوضيحية للدورات التدريبية في مجال الأمان

مع استخدام مليارات الأجهزة الآن عبر الإنترنت، يكون العالم بحاجة ماسة لأبطال الأمن السيبراني للحفاظ على أماننا. ويعاني هذا المجال من نقص متوقع في عدد العاملين بنحو 2 مليون بحلول عام 2020. إعداد الطلاب للتخصص في أحدها! استكشف عددًا قليلاً من فصولنا الدراسية في مجال الأمان أو استعرض جميع الدورات التدريبية في مجال الأمان.


Introduction to Cybersecurity

الدورة التدريبية التمهيدية لمن يرغبون في استكشاف عالم الأمن السيبراني.

المجال والتسلسل (ملف PDF)


Cybersecurity Essentials

بالنسبة لمن يعتزمون الدراسة لنيل شهادة CCNA Routing & Switching أو CCNA Security.

المجال والتسلسل (ملف PDF)


CCNA Cybersecurity Operations

تنمية الخبرة اللازمة لمراقبة التهديدات المتعلقة بالأمن السيبراني واكتشافها والاستجابة لها.

المجال والتسلسل (ملف PDF)


CCNA Security

قم بتطوير المهارات اللازمة لتصميم سلامة أجهزة الشبكات ودعمها.

المجال والتسلسل (ملف PDF)

 

العروض التوضيحية للدورات التدريبية لإنترنت الأشياء وتحليلات البيانات

كل شيء "ذكي" هو العُرف الجديد السائد. تحتاج مليارات الأجهزة عبر الإنترنت والمتصلة ببعضها الآن إلى متخصصي التكنولوجيا المهرة ممن يتمتعون برؤية بشأن النتائج المحسَّنة. يوفر منهج أساسيات إنترنت الأشياء (IoT Fundamentals) أساسًا قويًّا للوظيفة المرتقب نموها بنسب تتراوح بين 82% و87% بحلول عام 2020 في هذا المجال. استعرض جميع الدورات التدريبية عن إنترنت الأشياء.


Introduction to the Internet of Things

تعرّف على "إنترنت الأشياء" (IoT) وكيفية دعم التحول الرقمي في كل مجال.

*يتطلب التسجيل إنشاء حساب مجاني


Connecting Things

أنشطة عملية تُعلّمك كيفية جمع البيانات وربط المستشعرات بخدمات السحابة بشكل آمن.

المجال والتسلسل (ملف PDF)
أساس جديد لبرنامج تكنولوجيا المعلومات في الكليات لمدة عامين


Big Data & Analytics

قم بتطوير قدرتك على استخلاص البيانات واستخدام تحليلات البيانات للحصول على الرؤى، وهي مهارة قيّمة يتطلع إليها أصحاب الأعمال.

المجال والتسلسل (ملف PDF)
المنهج الدراسي في مجال إنترنت الأشياء لدور فني مطور إنترنت الأشياء

 

العروض التوضيحية للدورات التدريبية لنظم التشغيل وتكنولوجيا المعلومات

مثالية للمبتدئ في المجال الرقمي أو لإلهام مسؤول النظام أو المبرمج. الشركات الرائدة في الابتكار تقوم على أسس راسخة من ناحية نظم التشغيل وتكنولوجيا المعلومات، ولن يكون هناك نقص في طلب العاملين المهرة ممن يتقنون كيفية بناء هذه الأنظمة وإدارتها. كما تعد هذه المهارات أحجار أساس لا غنى عنها للوظائف في الشبكات والأمان. استعرض جميع الدورات التدريبية في مجال أنظمة التشغيل وتكنولوجيا المعلومات.


IT Essentials

تعلّم أساسيات الكمبيوتر وتحقق من المهارات من خلال شهادات CompTIA A+ الاختيارية.

المجال والتسلسل (ملف PDF)

 

 

انضم إلى البرنامج واحصل على إمكانية الوصول المجاني إلى:

  • منهج دراسي دولي عالي الجودة يجمع بين التدريب التقني المتعمق ومهارات ريادة الأعمال وحل المشكلات التي يحتاجها الطلاب للحصول على وظيفة أو تأسيس شركاتهم الخاصة
  • دورات يمكن دمجها لوضع مسارات لاستكمال البرامج الأكاديمية أو المهنية الموجودة وإعداد الطلاب للحصول على الشهادة
  • Learning Platform (منصة التعلم) الخاصة بنا، والتي تساعد المعلمين على إدارة الفصول، وتتبع نجاح الطلاب، وتقديم التقييمات عبر الإنترنت، والتواصل مع غيرهم من المعلمين وخبراء تكنولوجيا المعلومات عبر الإنترنت
  • برنامج محاكي الشبكات Packet Tracer من Cisco للمحاكاة الشبكية عبر الإنترنت التي تساعد الطلاب على التعلم من خلال إنشاء أنواع عديدة من الشبكات وإدارتها
  • مختبرات البرامج والتقنيات الناشئة الجديدة عبر بيئات المختبر عن بُعد
  • المشورة المهنية، واتصالات التوظيف، ومسابقات المهارات لطلابك
  • الدعم والتطوير المهني للمعلمين طوال العام 
  • تخفيضات على المعدات المختبرية المتعلقة بالفصول
  • الوصول إلى شركاء التدريب الذين يوفرون المزيد من الإعداد المتعمق حسبما يلزم

هل أنت مستعد للبدء؟

معظم المؤسسات مؤهلة للوصول مجاناً إلى مناهجنا الدراسية. ويشمل ذلك المدارس الثانوية، والجامعات، والكليات، والمدارس المهنية أو الفنية، والمؤسسات التعليمية المشابهة التي تعمل بسعر التكلفة. أما إذا كنت تابعًا لفئة أخرى، فيمكننا عادةً التوصل إلى اتفاق

 

ابدأ الآن

Educators

Empower a generation

Networking Academy instructors are the heart of the program. More than 22,000 professors, teachers and counselors use our free curriculum to inspire and motivate students worldwide. Partner with us to meet the growing demand for networking, security and related digital skills in the workforce.

Join the Program

Welcome and Overview

Starting a new curriculum can be a daunting decision. We don't take it lightly either. When you partner with Cisco Networking Academy, you not only receive best-in-class course materials backed by industry giant Cisco, you also join a supportive community of instructors around the world providing training, sharing best practices and helping you get started. Even more importantly, you'll be aligning your students with a global community of hiring managers, mentors, advocates and other students excited to be learning in-demand skills.

Use this page to browse some samples of our instructional materials and hear more about the Networking Academy program and its benefits. We'd love the chance to support you in teaching the skills that will launch your students on a successful academic and career path!

How does this work?

When you sign up to teach Networking Academy courses, we will come alongside you to provide you with all the necessary curriculum, supplies and resources to help you be successful. Every school will also be featured on our Academy Locator which allows local students to find your academy and enroll with you directly. Take a peek around and then reach out to us with specific questions.

Browse sample course materials

What benefit is this for me?

With a 20-year history and a global footprint in over 180 countries, Cisco Networking Academy provides institutions with a credible and enduring offering. Your students will be prepared for in-demand jobs and certification exams. As an instructor, you will be connected with other instructors and invited to many professional development opportunities to learn new technologies and best practices. As an academy, you'll be able to leverage the Cisco brand name and recruitment tools to grow enrollment.

Apply to teach with us

 

Try out the courses for yourself in our online learning platform

Use the links below to sample some of our course offerings. Simply click the "Launch Demo" tile and then explore the learning environment. Each course contains sample materials to browse and tutorial videos to help you navigate. Access tutorial content by clicking "Help" once inside the course.

Networking Course Demos

The internet is no longer just the plumbing that connects workers and customers...modern networks are the nervous system of every industry, enabling new capabilities never before possible! This is driving the high demand for networkers skilled in the latest technologies. Try out a few of our industry-leading courses for yourself or browse all networking courses.

Networking Essentials

Learn basic networking concepts and skills you can put to use right away.

Scope & Sequence (PDF)

CCNA Routing & Switching: Introduction to Networks

This is the first course in the 4-part curriculum aligned to 2 Cisco technology certifications in preparation for entry-level positions.

Scope & Sequence (PDF)

 

Security Course Demos

With billions of devices now online, the world desperately needs Cybersecurity superheroes to keep us safe. This field has a projected shortage of 2 million workers by 2020. Prepare your students to land one of them! Explore a few of our security classes or browse all security courses.

Introduction to Cybersecurity

The introductory course for those who want to explore the world of cybersecurity.

Scope & Sequence (PDF)

Cybersecurity Essentials

For those planning to study for CCNA Routing & Switching or CCNA Security certifications.

Scope & Sequence (PDF)

CCNA Cybersecurity Operations

Develop the know-how to monitor, detect and respond to cybersecurity threats.

Scope & Sequence (PDF)

CCNA Security

Develop the skills needed to design and support the integrity of network devices.

Scope & Sequence (PDF)

 

IoT & Data Analytics Course Demos

"Smart" everything is the new norm. Billions of devices online and connecting with each other requires skilled technologists who have a vision for improved outcomes. Our IoT Fundamentals curriculum provides a strong foundation for the projected job growth of 82-87% by 2020 in this domain. Browse all IoT courses.

Introduction to the Internet of Things

Learn about the Internet of Things (IoT) and how it supports the digital transformation in every industry.

*Enrollment requires creating a free account

Connecting Things

Hands-on activities teach you how to securely collect data and connect sensors to cloud services.

Scope & Sequence (PDF)
New Foundation for 2-Year College IT Program

Big Data & Analytics

Develop the ability to extract data and use data analytics to gain insights, an extremely valuable skill to employers.

Scope & Sequence (PDF)
IoT Curriculum for IoT Developer Technician Role

 

OS & IT Course Demos

Perfect for the digital novice or for aspiring SysAdmin or programmer. Innovative companies are built on solid OS & IT foundations and there will be no shortage of demand for the skilled workers who know how to build and manage these systems. These skills are also critical building blocks for careers in networking and security. Browse all Operating Systems and IT courses.

IT Essentials

Learn computer fundamentals and validate skills through optional CompTIA A+ Certification.

Scope & Sequence (PDF)

 

 

Join the program and get free access to:

  • High-quality international curriculum that combines in-depth technical training with problem-solving and entrepreneurial skills students need to get a job or create their own businesses
  • Courses that can be combined to create pathways that complement existing academic or vocational programs and prepare students for certification
  • The Learning Platform that helps instructors manage classes, track student success, deliver online assessments, and connect with other educators and IT experts online
  • Cisco Packet Tracer for online network simulations that assist learning by creating and managing many kinds of networks
  • Software labs and new emerging technologies via remote lab environments
  • Career advice, employment connections, and skills competitions for your students
  • Support and instructor professional development throughout the year 
  • Discounts for class-related lab equipment
  • Access to training partners who provide more in-depth preparation as needed

Ready to Get Started?

Most institutions are eligible to access our curriculum for free. These include secondary schools, universities, colleges, career or technical schools, and similar learning organizations that operate at cost. If you fall into another category, we can usually come to an agreement

 

Get started